رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
خارجي

الاحتلال يتهم طفلًا برشق الجيش بالحجارة

جريدة الزمان

وجهت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، عددا من التهم للطفل الفلسطينى الجريح محمد فضل التميمى، بعد اعتقاله فجر الجمعة من منزل عائلته فى قرية النبى صالح شمال غربى رام الله، ومن بين التهم التى وجهتها سلطات الاحتلال للطفل التميمى، رشق الحجارة على قوات الجيش والمشاركة فى أعمال عنف.

وكان الطفل التميمى تعرض لإصابة خطيرة فى الرأس مطلع العام الماضى وخضع لعدد من العمليات الجراحية فى فلسطين وجنوب افريقيا، ومن المنتظر استكمال العمليات الجراحية فى الولايات المتحدة خلال العام الجارى، إلا أن قيام جيش الاحتلال باعتقاله سيحول دون ذلك إذا ما استمر اعتقاله.

وحملت عائلة التميمى سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة ابنها محمد الذى يحتاج الى عناية طبية دورية ورعاية نفسية، نظرا للارتدادات الصحية والنفسية التى لحقت به بعد إصابته برصاص الاحتلال، داعية المنظمات الدولية والحقوقية إلى ضرورة العمل الفورى على الإفراج عن الطفل التميمى ليتمكن من استكمال العلاج فى الخارج.

كان جيش الاحتلال داهم عددا من منازل قرية النبى صالح فجر الجمعة، واعتقل الطفل التميمى، واحتجز عددا آخر من المواطنين (أطلق سراحهم لاحقا)، وقام بالاعتداء على المواطن محمود التميمى بالضرب وبغاز الفلفل، الأمر الذى أدى إلى فقدانه الوعى، ما استدعى نقله الى المستشفى برام الله ولا يزال يخضع حتى الآن للعلاج.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أمم أفريقيا 2019
العدد 151