رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

السجن المشدد لزوج فنانة مشهورة بسبب اختلاس أموال

جريدة الزمان

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، بمعاقبة "أحمد. ن" مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، وزوجها السابق "عرفيا"، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لإدانته بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة لدى بنك شهير فى الزمالك.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي الفقي وعضوية المستشارين محمود رشدان، وَعبد الله سلام وسكرتارية مجدي جِبْرِيل. 

واستمعت المحكمة بجلسة اليوم، لأقوال الفنانة، والتى قالت، إن المتهم كان يعمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، لمدة 7 سنوات، وكان هناك ثقة فيما بينهما، وأكدت أنها تزوجت عرفيا منه المتهم بشكل "صوري".

واتهمت الفنانة المتهم رسميا أمام المحكمة بالاستيلاء على أموالها من فرع البنك الشهير، وبالنصب، والاستيلاء على أموال بنك بلوم مصر.

وقالت: إنه استولى على الشبكات الخاصة بها وكان يجمعنا عمل مشترك وكان بيننا ثقة كونه مخرج سينمائي وهي بالتمثيل والإنتاج فضلا عن توليه جميع الحسابات ومباشرة جميع أعمالها.

وسأل محامي المتهم الشاهدة عن سبب تغيير نموذج توقيعها لدى البنك، فأجابت بأن السبب قيام المتهم باستعمال توقيعها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها، عن طريق التزوير، وأضافت أنها توجهت إلى تغيير توقيعها نظرا لسهولة تقليده.

ووجهت لها المحكمة سؤالا عن سبب تحريرها محضرا بقسم شرطة قصر النيل، عن فقدها 14 شيكا لذات البنك، فأجابت بالإثبات مضيفة أنها ولهذا السبب توجهت للبنك لتغيير نموذج توقيعها.

وأكدت الشاهدة أنها تلقت اتصالا من البنك، مفاده انه السيدة "غ" توجهت للبنك لصرف شيك من حسابها، وهناك اكتشفت أن المتهم "أحمد.ن" حصل على قرض بضمان وديعتها بالبنك.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 150