تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير خارجية بولندا: نعتبر مصر من أهم المشاركين في أفريقيا والعالم

أكد وزير الخارجية البولندي باتسيك تشابوتوفيتش أن بلاده تعتبر مصر من أهم المشاركين في أفريقيا والعالم، مؤكدا على العمل مع القاهرة على التعاون في كافة المجلات الصناعية والآلات والنقل البحري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقدة وزير الخارجية سامح شكري ونظيره البولندي باتسيك تشابوتوفيتش في ختام مباحثاته بالقاهرة. 

وأضاف تشابوتوفيتش اللقاء شهد الاتفاق على التوقيع على اتفاقية جديدة بوارسوا الهولندية العام الحالي، مؤكدا على أن بلاده  سوف تعمل على زيادة تدفق السائح البولندي إلى مصر خلال الفترة القادمة.

وحيا  تشابوتوفيتش دور مصر في مجال حفظ الأمن وتحقيق للسلام على المستوى الإقليمي والدولي، مشيداً بدورها في مجلس الأمن الدولي.

واوضح الوزير البولندي أن بلادة توجه دعمها لمصر في كافة المجالات الصناعية والاقتصادية والزراعية، مضيفا على دعم ومساندة مصر في مجال مكافحة الإرهاب وتحقيق المساواة.

وأمل وزير الخارجية البولندي تسوية كافة النزاعات بالمنطقة العربية بطريقة سليمة، مشيرا إلى أننا نشجع على إقامة دولتين لحل القضية الفلسطينية 

وحول الازمة السودانية أكد وزير خارجية بولندا تطلع بلادة للوقوف مع الشعب السوداني، وأملة في استطاعته الخروج من تلك الازمة بسلام.

موضوعات متعلقة