رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شاهد ماذا قال نجوم الفن بعد هدف محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد بعض نجوم الفن بتألق النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول، وذلك بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسي، في مبارة اليوم التى انتهت بنتيجة 0/2 لصالح "الريدز"، خصوصا عقب الهتافات العنصرية من جماهير تشيلسى.

واعتبر الشاعر الغنائى أمير طعيمة احتفال النجم محمد صلاح بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى بأنه ردا على الهتافات العنصرية، وعلق قائلاً: "وده كان رده على من أساء إليه من جمهور تشيلسي".

وقال الفنان محمود البزاوى: "محمد صلاح يرد على عنصرية جمهور تشيلسي بهدف عالمى.. وده إنذار لأى حد هايزعله بعد كدة.. حقيقي شىء مشرف وعظيم ويمكن الهدف ده يكون سبب فى إن صلاح ياخد جايزة بوشكاش بتاعت أحسن هدف فى هذا العام للعام التانى على التوالى".

وعلق الفنان نبيل الحلفاوى على تألق النجم محمد صلاح: "المصريين كلهم ليڤربوليين"، وقال الفنان يوسف الشريف:" إيه الجول ده".

وكان قد أعرب النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه الفريق على تشيلسي بثنائية نظيفة، موضحًا، إلى أنه كان محظوظا قليلا فى لقطة الهدف، ولكنه اتخذ قرار التسديد سريعا، وأنه ليس ممارسا لليوجا.

يذكر أن هدف محمد صلاح جاء فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، من تصويبة صاروخية، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 2 – 0، وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى برصيد 19 هدفاً.