رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المقاصة يخشى مفاجآت بتروجت في الدوري المصري

تنطلق اليوم الإثنين مباراتان فى إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدورى، حيث يستضيف فريق مصر للمقاصة نظيره بتروجت، وفى اللقاء الثانى يحل الجونة ضيفًا ثقيلًا على إنبى.

يشهد استاد المقاولون العرب فى الخامسة والنصف مساء لقاء المقاصة وبتروجت، ويدخل الفريقان اللقاء بهدف الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث، الفريق الفيومى من أجل الاقتراب من المربع الذهبى وبتروجت من الابتعاد عن شبح الهبوط.

المقاصة صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة يدخل اللقاء تحت قيادة طلعت يوسف متسلحا بالقوة الضاربة الثلاثى الأفريقى جون أنطوى وبولان فوافى وبيكلى، بالإضافة إلى ميدو جابر من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات.

رصد مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، مكافآت تحفيزية للاعبى الفريق الفيومى خلال الفترة المقبلة للمنافسة على دخول المربع الذهبى، لمشاركة الفريق الموسم المقبل فى إحدى البطولات القارية أو العربية.

وعد رئيس النادى اللاعبين فى حال إنهاء الدورى فى المركز الرابع بالحصول على مكافآت مالية خارج اللائحة.

وعلى الجانب الآخر يسعى بتروجت صاحب المركز 15 برصيد 28 نقطة إلى اقتناص النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، حيث إن الفريق ما زال فى منطقة الخطر.

وتعهد لاعبو الفريق للمدير الفنى محمد عودة على بذل كل الجهد والعرق ووضع الفوز فقط هدفا لهم فى المباريات المقبلة ابتداءً من لقاء المقاصة لإنهاء الموسم فى مكانة تليق باسم نادى بتروجت فى جدول مسابقة الدورى.