رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية للغائبين عن تسليم عقود تمليك أراضي الدولة: «هجيلكم البيت»

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

وزع اليوم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عقود تمليك أراضي الدولة لعدد 15 مواطنًا من أبناء قرى طنبول الجديد وطنبول القديم وغزالة والمقاطعة وكفر الروك والحجايزة، التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين داخل المركز.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء أحمد العوضي، والعقيد هشام الحصري، عضوي مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين وتمى الأمديد، والمستشار رامي عبداللطيف مفوض الدولة بالدقهلية.

وقال محافظ الدقهلية، إن اليوم يشهد حدثًا مهمًا، وهو يحمل رسالة من الحكومة للمواطنين وهي أن الدولة مع المواطن وأن القانون هو الذي يحكمنا جميعا، موضحًا أن الدولة حققت ما وعدت به وعلينا واجب أن نقف مع الدولة في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها.

وحث "شاروبيم" المواطنين على الذهاب إلى لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم بكل حرية لنبعث برسالة الي العالم، مضيفا: " أننا جميعا مع بلدنا ونحن أصحاب المستقبل وأصحاب إرادة قوية".

وتابع: "أننا نشهد عُرسًا ديمقراطيًا خلال أيام التصويت على التعديلات الدستورية"، موضحًا: "أنني أبلغت صباح اليوم بعدم قدرة عدد من المواطنين أصحاب العقود على الحضور اليوم لاستلام عقودهم.. وأنا أؤكد أنني سأذهب إليهم في بيوتهم لتسليمهم العقود الخاصة بهم".

وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للمواطنين الخمسة عشر والذين يمثلون الدفعة الأولى للتسويات التي تمت لإنهاء مشكلة عانى منها المواطنون واضعي اليد على أراضي الدولة التي أصبحت من هذه اللحظة ملكا لهم.