روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مدربو قطاع النائشين بالزمالك يوجهون رسالة لجروس بسبب أحمد مدبولي

جروس
جروس

حرص مدربو قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على التواصل مع مسئولي النادي الأبيض خلال الأيام الماضية، للتحدث معهم بشأن أحمد مدبولي لاعب الفريق الأول.

وشارك مدبولي مع فريق الشباب مواليد 97 خلال الفترة الماضية في عدد من المباريات، نجح خلالهم في إحراز 6 أهداف، وصناعة عدد آخر لزملائه.

وتعجب مدربو الناشئين من استبعاد اللاعب وخروجه بشكل نهائي من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول، حيث يعتبر مدبولي هو اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الخواجة هذا الموسم.

وأشاد مدربو القطاع بإمكانيات اللاعب الفنية والمهارية، مشددين على أن تعجبهم من استبعاده نابع نتيجة احتياج الفريق الأول في الوقت الحالي للاعبين أصحاب المهارات، مثل مدبولي وأيمن حفني، خاصة أن الثنائي سيكون لديه حلول إيجابية في مباريات الزمالك الصعبة، أمام الفرق التي تستخدم الأسلوب الدفاعي البحت، بفضل مهاراتهما، وهو الأمر الذي لم يحدث.

وكان مدبولي انضم للزمالك في الموسم الماضي، قادماً من نادي النصر للتعدين، ونجح في تقديم أوراق اعتماده، وكان أحد نجوم الفريق الأبيض خلال الموسم المنقضي، قبل أن يختفي لمعانه نتيجة خروجه من حسابات المدرب السويسري منذ توليه المسئولية الفنية للقلعة البيضاء مطلع الموسم الجاري.