رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك ، مع نظيره الأسماعيلي ، باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد الجيش بالسويس ، فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدورى المصرى لكرة القدم ، بهدف دون رد سجله اللاعب البديل عمر السعيد فى الدقيقة ال 37 .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش ، في خط الدفاع : بهاء مجدي – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام ، في خط الوسط : طارق حامد – محمد إبراهيم – أحمد سيد زيزو – ابراهيم حسن – يوسف أوباما ، في خط الهجوم : خالد بو طيب .

وشهدت بداية الشوط الأول ، محاولات من جانب الإسماعيلي ، للضغط المبكر على دفاع الزمالك دون تشكيل خطورة حقيقة ، ونجح لاعبو الفارس الأبيض في العودة الى اللقاء .

وحصل ابراهيم حسن في الدقيقة الثانية على فاول بعد تعرضه للعرقلة من جانب لاعب الإسماعيلي وفى الدقيقة الثالثة ، أطلق بهاء مجدى الظهير الأيسر للفريق ، قذيفة صاروخية مرت فوق عارضة محمد فوزى حارس الإسماعيلي . وفى الدقيقة الرابعة ، تعامل محمود عبد الرحيم جنش ، حارس الزمالك بشكل جيد مع تمريرة امامية من اللاعب محمد صادق قبل أن تصل لشيليونجو .

وفى الدقيقة السادسة ، سدد شيلونجو كرة ضعيفة مرت بجوار القائم الايمن لمحمود عبد الرحيم جنش .

وفى الدقيقة السابعة ، سدد ابراهيم حسن ، كرة ضعيفة مرت بجوار عارضة حارس الإسماعيلي .

وفى الدقيقة التاسعة ، منح اللاعب طارق طه مدافع الإسماعيلي ، انفراد من اللاعب ابراهيم حسن ، بعد لمسه للكرة بيده خارج منطقة الجزاء ، ليحصل الزمالك على فاول من على حدود منطقة الجزاء ، تعامل معها حارس الاسماعيلي بشكل جيد .

وفى الدقيقة الحادية عشر ، شهدت انطلاقه من الجبهة اليسرى للزمالك وعرضية مميزة من بهاء مجدى ، تعامل معها دفاع الدراويش بشكل جيد .

وفى الدقيقة الثانية عشر ، اهدر ابراهيم حسن ، فرصة تسجيل الهدف الاول بعد انفراد محقق بحارس الإسماعيلي ، والذى تصدى للكرة .

وفى الدقيقة الخامسة عشر ، اهدار خالد بوطيب ، فرصة تسجيل الهدف الاول ، بعد انفراد محقق ، ليسدد الكرة لوب فوق عارضة حارس الاسماعيلي .

وفى الدقيقة السابعة عشر ، حصل بهاء مجدى على ضربة ركنية ، بعد عرضية تصدى لها مدافع الإسماعيلي وانقذ مدافع الإسماعيلي ، من على خط المرمي ، هدف الزمالك الأول بعد راسية محمود علاء وفى الدقيقة الثامنة عشر ، فشل عبد الرحمن مجدى في استغلال انفراد من منتصف الملعب وتعامل الدفاع الأبيض مع الكرة قبل تسديدها على مرمى جنش .

وفى الدقيقة العشرين ، انقذ محمود علاء مدافع الزمالك ، كرة عرضية من الظهير الايمن لاعب الإسماعيلي .

وفى الدقيقة الواحد والعشرين ، سقوط خالد بوطيب ، بعد التحام قوى مع مدافع الدراويش.

وفى الدقيقة الرابعة والعشرين ، انقذ محمود عبد الرحيم جنش ، هدف محقق من مهاجم الإسماعيلي ، بعد تسديده صاروخيه من منطقة الجزاء .

وفى الدقيقة الخامسة والعشرين ، دفع الجهاز الفني باللاعب عمر السعيد بدلا من خالد بوطيب بعد سقوطه للإصابة .

وفى الدقيقة الثامنة والعشرين ، تصدى محمود عبد الرحيم جنش ، لكرة محمد صادق مهاجم الاسماعيلي .

وفى الدقيقة الثانية والثلاثين ، توقف اللعب ، لسقوط محمد مجدى ، مدافع الإسماعيلي بدون أي احتكاك من أجل علاجه .

وفى الدقيقة الخامسة والثلاثين ، اطلق أحمد سيد زيزو ، قذيفة صاروخية تصدى لها حارس الاسماعيلى .

وفى الدقيقة السابعة والثلاثين ، نجح عمر السعيد في تسجيل الهدف الاول للزمالك ، من تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزا