«الطاقة الذرية» تعرض 18 بحث جديد بندوة دولية حول تفاعل النيوترونات مع النوى وتطبيقاتها وزير التعليم يكشف ضوابط تصحيح الأسئلة المقالية بـ«امتحانات الثانوية العامة» ضبط شخصين بالجيزة تخصص نشاطهما الإجرامي في تصنيع المواد المخدرة والإتجار بها مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها ضبط مئات المخالفات المرورية اليوم الجمعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة الحكومة تنفي عمل الموظفين «أون لاين» الأحد من كل أسبوع خدمات مرورية تزامناً مع توصيل الصرف الصحى لأرض المسبك الآلى بجنوب مدينة نصر 900 حملة للتأكد من شغل المستفيدين لشقق الإسكان الاجتماعي مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأجندة الإخبارية ليوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2019

القاهرة .. يبدأ المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم في عملية الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور، وذلك في التاسعة صباحا (بالتوقيت المحلي لكل دولة).

القاهرة .. تنظم محافظة القاهرة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، "ماراثون مشي" تحت شعار "شارك"، بمشاركة 10 آلاف شاب، حيث ينطلق الماراثون، في السابعة صباحا، من ساحة ميدان عابدين وصولا إلى ميدان سراي الجزيرة مرورا بشارع البستان وميدان التحرير، بهدف حث الشباب على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

الإسكندرية.. تبدأ أعمال "الملتقى البيئي التاسع" بعنوان "مستقبل بحيرة مريوط وتنمية الإسكندرية"، وينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور عصام الكردي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

الطور.. تنظم مديرية الشئون الصحية بمحافظة جنوب سيناء قافلة طبية إلي وادي سبيتة والشرفا بشرم الشيخ، تحت رعاية خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتورة هالة زايد وزير الصحة، وتضم القافلة عدة تخصصات طبية باطنه وأطفال وجراحة وجلدية وأسنان ونساء وعيادة تنظيم أسره ومعمل وصيدلية لصرف الدواء حيث يتم توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل وصرف اﻷدوية بالمجان.

القاهرة .. يقيم متحف أم كلثوم التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، بقصر المانسترلي بمنيل الروضة، حفلا فنيا لعازفة الفلوت رانيا يحيي وفرقتها الموسيقية، وذلك بمناسبة أعياد الربيع.

القاهرة.. يفتتح أسبوع الأفلام في معهد جوته وفي قائمته لهذا العام أفلام روائية ووثائقية حديثة من مصر وألمانيا، تعرض في قاعة الفعاليات فوق سطح "بيت النخيل" داخل مقر المعهد بالدقي.

طنطا.. يعقد بمدينة طنطا المهرجان الختامي لفرق الأقاليم بهيئة قصور الثقافة، بمشاركة 16 عرضا ،وذلك في إطار انتهاء موسم مسرح الأقاليم. الإسكندرية .. يلتقي فريقا الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، في الخامسة والنصف مساء، على استاد حرس الحدود "المكس"، في إطار مباريات الأسبوع ال30 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة .. يلتقي فريقا الجونة وطلائع الجيش، في الثامنة مساء، على استاد الجونة، في إطار مباريات الأسبوع ال30 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة .. يلتقي فريقا الداخلية سموحة، في الثامنة مساء، على استاد كلية الشرطة، في إطار مباريات الأسبوع ال30 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا الإنتاج الحربي والمقاولون العرب، في الخامسة والنصف مساء، على استاد بتروسبورت، ضمن الأسبوع الـ 30 لدوري القسم الأول.

موضوعات متعلقة