محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الأوقاف: حكموا ضميركم الوطني وأعلوا مصلحة الوطن

أكد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، أهمية المشاركة الإيجابية الفاعلة فى كل الاستحقاقات القانونية والدستورية لأن من واجب الوطن على أبنائه أن ينفروا خفافًا وثقالًا حيث اقتضت مصلحة الوطن ذلك، وافتداؤه بأرواحهم ودمائهم متى تطلب الأمر ذلك.

وقال وزير الأوقاف، فى بيان له: "علينا أن نحكم ضميرنا الوطنى ونعلى مصلحة الوطن فوق كل المصالح الضيقة شخصية أو حزبية حتى نبنى بلدنا ونسهم بقوة فى تحقيق تقدمه ورقيه، وتبقى عملية الاختيار مسألة ضمير وطنى خالص وفق ما يمليه هذا الضمير على صاحبه فى اختياراته، بل فى كل شئون حياته".

وأضاف جمعة، "أن حب الوطن يكون بالعمل والإنتاج والإتقان وبالتكافل والتراحم بين أبنائه، لا سيما أننا مقبلون على شهر الخير واليمن والبركات".