رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وفد نقابة الصحافة والطباعة بالأردن يدلي بصوته في مقر السفارة

استقبل السفير شريف كامل سفير مصر بالمملكة الأردنية الهاشمية وفد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام المتواجد في الأردن بمقر السفارة، حيث ذلل لهم كافة العقبات للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية التي بدأت بالخارج أمس الجمعة، حيث يزور الوفد المملكة الهاشمية في ضيافة محمد الزعبي رئيس نقابة الطباعة والتصوير الورقي.

ضم الوفد كلاً من رجب عيد ورضا حسني وحسن محمد حسن ورجب صدقي.

وأكد وفد النقابة العامة التي يرأسها مجدي البدوي رئيس اتحاد محلي الأسكندرية حرصهم على القيام بواجبهم نحو الوطن بالتصويت بنعم على التعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة الانجازات التي تتحقق على أرض الواقع وإصلاح ما أفسده دستور 2014.

ووجه الوفد الشكر لرئيس نقابة الطباعة والتصوير الورق الأردني الذي حرص على مشاركتهم في العرس الديمقراطي، مؤكدين تأييد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام لرؤية الملك عبدالله الثاني فيما يخص حماية الأقصى متمنين مزيداً من الاستقرار للمملكة الأردنية الهاشمية.

من جانبه قال محمد الزعبي أن العلاقة بين مصر والأردن حكومة وشعباً هي علاقة تاريخية وأزلية مهنئاً المصريين على العرس الديمقراطي الذي شاهده داخل السفارة المصرية بالأردن وحرص الجالية على التوافد لصناديق الاقتراع للموافقة على التعديل.