رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير المالية: المصريون حريصون على استكمال مسيرة البناء والإنجازات

شارك الدكتور محمد معيط وزير المالية فى الإدلاء بصوته اليوم "السبت 20 ابريل 2019" فى أول أيام التصويت على التعديلات الدستورية وذلك بمدرسة خالد بن الوليد بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد الوزير في تصريحات صحفية عقب الإدلاء بصوته أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب علي كل وطني غيور على مصر، لأن نزول المواطنين ومشاركتهم بكثافة في الاستفتاء هو رسالة للعالم بأن المصريين يدركون مدي المخاطر والعواصف المحدقة ببلادهم والتي تتطلب أساس دستوري قوي لمواجهتها والتعامل معها، والأهم حرصهم على استمرار مسيرة البناء والتنمية والإنجازات التي تشهدها مصر على جميع الأصعدة وبخطوات غير مسبوقة.

وأشار إلى أن المشاركة اليوم في أداء هذا الواجب نحو مصر يقرب البلاد من أهدافها في غد أفضل من أجل الجيل الحالي وأيضا الأجيال القادمة.

وأضاف أن المشاركة في الاستفتاء وأي انتخابات عموما هو حق كفله الدستور لكل مواطن مصري فيجب أن يحافظ على أدائه لأنه قمة الممارسة الديمقراطية التي نتطلع جميعا لإرساء مبادئها في جميع مناحي الحياة السياسية.

ودعا الوزير المصريون للنزول والإدلاء بأصواتهم بكثافة فى هذا الاستحقاق المهم في مسيرة مصر، وإظهار مشاركتهم الإيجابية وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر.