رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

وزير الداخلية يتابع إجراءات تأمين الاستفتاء على التعديلات الدستورية

 قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اليوم 20 الجارى بمتابعة إجراءات تأمين سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بقطاع الأمن وإستمع سيادته لشرح حول آلية عمل غرفة العمليات واتصالها المباشر ومتابعتها الدقيقة على مدار اليوم عبر الفيديو كونفرانس مع غرف العمليات الفرعية بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، كما اطمئن على تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية لفاعليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وطالع وزير الداخلية التواجد الميداني لكافة المستويات الإشرافية لمتابعة الحالة الأمنية والعمل على تذليل كافة العقبات التى قد تواجه الناخبين لا سيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بما يساهم في تهيئة الأجواء المناسبة لإدلاء المواطنين بأصواتهم.

وقد أشاد توفيق بمستوى تنفيذ الخطط والإجراءات التأمينية التى اتخذتها أجهزة الوزارة بالتعاون والتنسيق الكامل مع القوات المسلحة.

كما وجه  بضرورة الاستمرار في التنفيذ الدقيق لمراحل الخطط الأمنية لترسيخ دعائم الإستقرار الأمنى فى ربوع الوطن، والتأكيد على التصدي الحازم والحاسم لأية صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ على مكتسبات الشعب المصرى العظيم وضمان انتهاء هذا العرس الديموقراطى في أبهى صوره بما يليق بمكانة مصر الحضارية.