رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

البرلمان

بالصور.. برلمانية بعد الإدلاء بصوتها: التعديلات الدستورية خير لبلدنا

تفقدت النائبة إيمان خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، عددًا من اللجان الانتخابية، وذالك للاطمئنان على سير إجراء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، عقب انتهائها من الإدلاء بصوتها.

وحرصت إيمان خضر، على تذليل كافة العقبات التي وقفت حائلًا أمام قيام عدد من الناخبين بالإدلاء بأصواتهم، والتواصل مع المسئولين والجهات المعنية لسرعة حلها.

وأكدت في تصريحات لها، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قبل أن تكون واجب وطني، فهي واجب ديني، إذ تعد نوعًا من أنواع الشهادة، وفقًا لقول الله تعالى: "وأقيموا الشهادة لله"، فإبداء الرأي في المسائل الجوهرية التي تُحدد مصير الأوطان، إخلاص لله تعالى ومرضاته.

وتابعت أن التعديلات الدستورية ستعود بالإيجاب على المصريين، وستساهم في تحقيق تغير ملموس في حياتهم، على جميع فئات المجتمع من مرأة وشباب وذوي إعاقة وأقباط، فبموجب هذه التعديلات، ستصبح هذه الفئات طرف أصيل في المشاركة وصناعة مستقبل بلادهم، بعد عقود طويلة من التهميش والتجاهل، فخلال الأنظمة والحكومات السابقة، كان تمثيلهم في البرلمان، مجرد شكلي، بينما الآن أصحاب حق أصيل في بناء مستقبل واعد ومشرق.