رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلماني: الصعايدة هم الورقة الرابحة في الاستفتاء الدستوري

اللواء عصام بركات عضو مجلس النواب
اللواء عصام بركات عضو مجلس النواب

 قال اللواء عصام بركات، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو تشت التابعة لمحافظة قنا، إن المصريون شعب مبهر، يعرف متى يصطف بجميع أطيافه وقت الخطر ووقت البناء، مظاهرات الحب التى سار فيها الشباب والكبار وأصحاب الاحتياجات الخاصة نحو لجان الاستفتاء، وهم آمنون وسط إجراءات وفرتها لهم قواتهم المسلحة وشرطتهم استفتاء آخر على رضاء الشعب عن قيادته السياسية ولطمة قوية على وجه أهل الشر.

وأضاف نائب أبو تشت، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن أهالي صعيد مصر الذين خرجوا عن بكرة أبيهم طوال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، هم الورقة الرابحة، سوف تسجل محافظات الصعيد بأكملها ومحافظة قنا بصفة خاصة، أنهم الأعلى تصويتًا مقارنةً بباقي محافظات الجمهورية.

ولفت بركات إلى أن أهالي الصعيد يردون الجميل للدولة بعد أن وضعت الصعيد على رأس اهتماماتها، بعد أن عانى كثيرًا من ثلاثة الإهمال والفقر والتهميش طوال العقود السابقة في ظل الأنظمة والحكومات المتعاقبة.

وناشد نائب أبو تشت، ممن لم تتُاح لهم الظروف للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، انتهاز فرصة اليوم الأخير، لنيل شرف المشاركة في هذا العمل الوطني، قائلا :" اليوم هو بمثابة الفرصة الأخيرة أمام المصريين اللذين لم يدلوا بأصواتهم للتوجه إلى اللجان المقيدة أسماؤهم أمامها ليعبروا عن رأيهم في التعديلات الدستورية.