مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانية: المشاركة الجماهيرية الجارفة «استفتاء» على السيسي

 النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب
النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب

ترى النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، أن المشاركة الجماهيرية الجارفة سواء بالداخل او الخارج، بمثابة استفتاء على مدى رضاء الشعب على القيادة السياسية، وتعبر عن مدى إدراك المصريون لقيمة وأمانة صوتهم ووعيهم بالمخاطر التى تحيط بالوطن والمنطقة بأسرها، ليضربوا بذلك أروع الامثلة فى الحب والولاءوالانتماء للوطن وتؤكد الشيخ، عبر تصريحات صحفية لها، أن المصريون نزلوا الى لجان الاستفتاء وصناديق الاقتراع انطلاقا من حرصهم على تمتع بلادهم بالأمن والاستقرار والسعى نحو اختيار من يرسم لهم خطوط وخطوات مستقبلهم وتقرير مصير دولتهم.

وأردفت النائبة ثريا الشيخ، أن المراة المصرية التى ضربت وما زالت تضرب أروع الأمثلة فى التضحية والوطنية وانتمائها وتعلقها بوطنها نظرًا لأنها الأكثر استشعارا بالمخاطرولذلك لم تتردد لحظة واحدة لتلبية نداء حاجة الوطن لها بجانب استهدافها مساعدة ابنائها على تحقيق أحلامهم المستقبلية.

ووجهت النائبة ثريا الشيخ، دعوة إلى الناخبين، قائلةً:" عليكم ألا تفوتوا فرصة مشاركتكم في التصويت في اليوم الأخير حتى تنالوا شرف المشاركة فى صنع مصر الجديدة، وحتى يكونوا حائط الصد المنيع ضد كل من تسول له نفسه أن ينال من أرض الكنانة".

موضوعات متعلقة