رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

في اليوم الثالث.. محافظ سوهاج يتفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، ظهر اليوم، عدداً من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمدينة سوهاج لليوم الثالث على التوالي.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن الجولة بدأت بتفقد لجان الاستفتاء بمدرسة الحديثة بنات الإعدادية بمنطقة الشبان المسلمين، ثم توجه إلى مدرسة سوهاج الثانوية بنات، ومدرسة الدكتور طه حسين الإبتدائية المشتركة بمدينة ناصر، مشيراً إلى أن السيد المحافظ أشاد بوعي المرأة السوهاجية وأبناء سوهاج بشكل كبير، في التصويت على الاستفتاء.

وذكر المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ اطمأن على الأعمال التأمينية للاستفتاء، ومستوى الخدمات العامة بمحيط مقرات اللجان، وسير العملية الانتخابية، وإقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير، موجهاً بتوفير كافة سبل الراحة لهم، ولجميع عناصر التأمين في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال "التوني" إن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام منعقدة على مدار الساعة وتتابع لحظة بلحظة سير العملية الانتخابية إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، مؤكداً أن الغرفة لم تتلقي أي أحداث سلبية خلال اليومين الماضيين.

وتناشد محافظة سوهاج المواطنين بالمشاركة في الاستفتاء على بعض مواد الدستور، لأنه واجب وطني أصيل لكل مواطن.

موضوعات متعلقة