رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

رئيس «برلمانية الحركة الوطنية» يدلي بصوته في الاستفتاء.. ويؤكد: مشاركة الشباب والمرأة مبهرة

النائب محمد بدراوي عوض رئيس الهيئة البرلمانية
النائب محمد بدراوي عوض رئيس الهيئة البرلمانية

أدلى النائب محمد بدراوي عوض، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية بمجلس النواب، بصوته فى الاستفتاء على الدستور وذلك بمقر لجنته الانتخابية في المدرسة الابتدائية بميت يزيد مركز السنطة بمحافظة الغربية.

وقال محمد بدراوي في تصريح له عقب الإدلاء بصوته إن عملية الاستفتاء تسير بشكل جيد حتى الآن في كل اللجان التي تفقدها قبل الإدلاء بصوته وأن نسب المشاركة من جانب السيدات والشباب مبهرة "بما يعني أن محاولات أهل الشر للمقاطعة فشلت تماما لأن الشعب المصري مدرك للأخطار التي تحيط به ويدرك أن العالم بأسره يتابع الاستفتاء لحظة بلحظة".

وأضاف رئيس برلمانية حزب الحركة الوطنية المصرية أن دائرة السنطة هي الأعلى حتى الآن في محافظة الغربية من حيث المشاركة لما يتميز به مواطنيها من ارتفاع في معدلات الوعي السياسي والرغبة الدائمة في النزول والمشاركة الإيجابية والفعالة حيث تبلغ النسبة حتي الآن ما يقارب  الـ 30 %  خلال اليومين السابقين .

وتابع بدراوي قائلاً : أتوقع أن تتجاوز النسبة رقماً غير مسبوقاً  في نهاية اليوم الثالث والأخير لعملية التصويت على الاستفتاء، مشيراً إلى أن دائرة السنطة كانت الأعلى على مستوى مصر في الانتخابات الرئاسية 2018 بما يؤكد أنها ستكون أيضاً الأعلى في استفتاء الدستور.

موضوعات متعلقة