«كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظ كفرالشيخ يعلن التشغيل التجريبى لمستشفى مركز الأورام الجديد على مساحة 8876 م2 بقوة 160 سريراً محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود محافظة الجيزة تضبط ١٦٠ سيارة سرفيس غير ملتزمة بالتعريفات المحددة لخطوط السير نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة محافظة الجيزة: قطع المياه لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز ومدينة ابوالنمرس غداً وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيسة مجلس النواب الأمريكي تتعهد بملاحقة ترامب

 تعهدت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، اليوم الاثنين، باستخدام القوة الكاملة للأغلبية الديمقراطية في المجلس من أجل الكشف عن الحقيقة الخفية لما وصفته بسلوك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "غير الأخلاقي" و"المجرد من المبادئ"، في محاولاته المزعومة لتضليل العدالة بعد نشر نسخة محررة من تحقيق المحقق الخاص روبرت مولر فيما يتعلق بدور روسيا في الانتخابات الأمريكية عام 2016.

وأضافت في رسالة إلى زملائها الأعضاء في الحزب الديمقراطي أن من "الضروري معرفة أن الوقائع المتعلقة بمساءلة الرئيس يمكن الحصول عليها خارج جلسات المساءلة".

وقالت إن الرئيس دونالد ترامب انخرط في سلوك غير أخلاقي ومنعدم الضمير إلى حد بعيد "سواء كان من الممكن توجيه الاتهام إليه حاليا أم لا".

وترك كبار الأعضاء الديمقراطيين في الكونجرس، الباب مفتوحا فيما يتعلق بمسألة الجمهوري ترامب، لكنهم قالوا أيضا إنهم بحاجة لاستكمال تحقيقهم الخاص أولا فيما إذا كان ترامب عطل العدالة أثناء تحقيق مولر.

وقالت بيلوسي في رسالتها: "بينما تتفاوت آراؤنا بين البدء في التحقيق فيما توصل إليه تقرير مولر أو البدء مباشرة في المساءلة، فإننا متفقون تماما على ضرورة المضي قدما نحو الوصول إلى الحقيقة".

وأضافت: "وبينما نتقدم لكشف الحقيقة وتقديم إصلاحات إضافية نحتاجها لصون ديمقراطيتنا، علينا أن نظهر للشعب الأمريكي أننا نسعى دون أي هوى أو تحيز ونركز على إظهار الحقيقة".

ومن المقرر أن يناقش الأعضاء الديمقراطيون في مجلس النواب خطواتهم المقبلة خلال مؤتمر عبر الهاتف خلال ساعات.