رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، ظهور كثافات مرورية بسبب زيادة الأحمال، ودخول الطلاب إلى الجامعات، والعاملين إلى أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المرورية، على جميع الطرق والمحاور.

وشهد المحور المركزي بمدينة أكتوبر زحامًا مروريًا في الاتجاه نحو ميدان لبنان بسبب وقوع حادث تصادم، ما تسبب فى تباطؤ حركة السير أعلى محور ٢٦ يوليو.

ووقع حادث تصادم 4 سيارات أعلى الدائري القادم من أكتوبر، وانقلبت سيارة على جانب الطريق، ما تسبب في تكدسات مرورية أعلى وصلة المريوطية على الدائري.

وظهرت كثافات متحركة أعلى الطريق الدائري للمتجه من مؤسسة الزكاة، إلى نفق السلام، وتباطئت حركة السير من مخرج السخنة حتى الأتوستراد ثم إلى المنيب.

فيما شهدت منطقة وسط البلد، زحامًا مروريًا، خاصة للمتجه إلى مدينة نصر، شارع البحر الأعظم، اتجاه المنيب، وكذلك نزلة البطل أحمد عبد العزيز من كوبري أكتوبر.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس خاصة اتجاه عين شمس، وأحمد عصمت، كما تباطئت حركة السير من كوبري عباس حتى الجلاء، وكذلك كوبري 15 مايو من المهندسين لوسط البلد.

وشهد شارع الهرم كثافات مرورية حتى ميدان الجيزة، وكوبري الجيزة المعدني وصولًا إلى محيط جامعة القاهرة، وكذلك شارع فيصل اتجاه كوبري فيصل، ومترو جامعة القاهرة، وشارع ثروت، والبحوث حتى ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير بشارع ٢٦ يوليو وشارع الصحافة بوسط البلد، وطريق مجرى العيون وصولًا إلى السيدة عائشة.

وتكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، من جهودها لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية من الطرق.