محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مديرية أمن الإسكندرية تنقل سيدة مسنة لإحدى دور الرعاية

وزارة الداخلية تتولى نقل سيدة مسنة لإحدى دور الرعاية
وزارة الداخلية تتولى نقل سيدة مسنة لإحدى دور الرعاية

فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية من خلال تبنى وتدعيم المساهمات والأنشطة الإنسانية إيماناً بالمسئولية المجتمعية للوزارة التى تهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع جمهور المواطنين، فقد رصدت المتابعة صورة لسيدة مسنة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تبلغ من العمر 81 عاماً، غير قادرة على الحركة وتقيم بمفردها بشقة كائنة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ولا يقوم أحد برعايتها.

 

على الفور قام قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الإسكندرية بالتواصل مع السيدة المشار إليها وتقديم الدعم النفسى لها، وعقب تقنين الإجراءات تم نقلها لإحدى دور رعاية المسنين لتقديم كافة أوجه الرعاية لها.

 

ولاقت تلك المبادرة الإنسانية قبولاً واستحساناً من قِبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية، ومراعاة البعد الإنسانى والاجتماعى خاصةً للمواطنين كبار السن.

موضوعات متعلقة