تشيلي أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأجندة الإخبارية ليوم الجمعة 26 أبريل 2019

القاهرة – بكين.. يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا، في قمة "منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي"، التي تعقد في بكين بمشاركة زعماء ورؤساء حكومات حوالي 37 دولة.

القاهرة .. من المقرر أن يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية صلوات (الجمعة العظيمة) من مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور مجموعة من الأساقفة والكهنة وشعب الكنيسة.

القاهرة-كمبالا..يعقد المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة بالتعاون مع المجلس الإسلامي الأعلى، في العاصمة الأوغندية كمبالا، المؤتمر الإقليمي للمؤسسات والمنظمات الإسلامية في شرق ووسط وجنوب قارة إفريقيا، تحت رعاية رئيس أوغندا،وبمشاركة مصر وعدة دول عربية وإفريقية.

القاهرة- تونس .. يفتتح الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، بقاعة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمقر الأمانة العامة بتونس، المؤتمر العربي الـ17 لرؤساء أجهزة المباحث والأدلة الجنائية.

شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل بشمال سيناء، وذلك بعد توقفها لمدة 4 أشهر.

القاهرة.. تختتم الدورة الأولى لأكاديميات كرة القدم بملعب بلاتينيوم في التجمع الخامس، وذلك بمشاركة 27 أكاديمية من مواليد (2005 – 2006 – 2007 – 2008 – 2009 – 2010 – 2011 و2012 معًا).

القاهرة.. يلتقي فريقا الوداد البيضاوي وماميلودي صنداونز، في التاسعة مساء، في إطار مباراة ذهاب نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة – لندن.. يلتقي فريقا ليفربول وهدرسفيلد تاون ، في التاسعة مساء، في إطار الأسبوع السادس والثلاثون من الدوري الانجليزي لكرة القدم.