محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مصر للطيران للخدمات الأرضية: تحديث سيارات النقل البري وتزويدها بأجهزة GPS

اجتمع المهندس مجدي محمدين، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، مع قيادات الشركة؛ لمتابعة أداء العمل وتطوره خلال المرحلة المقبلة. 

وأكد محمدين، خلال اجتماعه، على الدقة والالتزام والمتابعة لكل تكليف على جميع المستويات القيادية بالشركة مع تحديد واضح  لنسبة إنجاز كل تكليف سواء داخل القاهره أو المحطات الداخلية، مشددًا على ضرورة التواصل بين الإدارات العامة والقطاعات. 

واستعرض رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، بعض النقاط الخاصة بالسلامة والأمان على أرض المهبط ومتابعة الحالة الفنية للمعدات، مع التأكيد على إنهاء التعديلات اللازمة بدليل التشغيل الـ GHOM للتوافق مع الإصدار الحديث من دليل الإياتا للعمل بالمطارات الـ IGOM وقوائم تحقق الإيساجو ( GOSM Ed-8 )، فضلا عن ضرورة الانتهاء من التعديلات اللازمة للبرامج التدريبيه وبيانات خطة الطوارئ والأزمات للشركة والتأكد من إتمام كافة البرامج التدريبية للعاملين على مستوي المحطات الداخلية. 

وشدد المهندس مجدي محمدين رئيس الشركة، على استكمال مهمات الوقاية لجميع العاملين بالقاهرة والمحطات، مستعرضا مخطط الصيانة والإصلاح لمعدات التحميل من مقطورات وعربات عفش والبدء بتنفيذه في كل محطة، وتابع تحديث كافة سيارات النقل البري بإضافة أجهزة الـ GPS لكل سيارة لمتابعة خطوط السير وأيضًا لزيادة تأمينها.