رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الزمان ينشر».. الأجندة الإخبارية ليوم السبت 27 أبريل 2019

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

القاهرة- بكين.. يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في اجتماعات المائدة المستديرة لزعماء ورؤساء حكومات 40 دولة مشاركة في قمة منتدى "الحزام والطريق" للتعاون الدولي، التى تستضيفها العاصمة الصينية بكين.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، محاكمة 44 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية ولاية سيناء".

القاهرة.. تصدر محكمة النقض، حكمها في طعن 20 متهمًا (بينهم 4 سيدات)،على قرار إدراجهم على قوائم الإرهاب.

القاهرة.. تصدر الدائرة السابعة استثمار بمحكمة القضاء الإدارى، حكمها في الدعوى التى أقامها عدد من عمال الشركة القومية للأسمنت، للمطالبة بوقف تنفيذ وإلغاء قرار حل الشركة مع ما يترتب عليه من آثار.

القاهرة.. تنظم الجمعية المصرية للقانون الدولي برئاسة الدكتور مفيد شهاب، ندوة تحت عنوان "التحولات الراهنة في النظام الدولي وآثارها على قواعد القانون الدولي المعاصر" وذلك في ختام موسم الجمعية الثقافي.

 القاهرة.. تقيم وزارة الشباب والرياضة العديد من الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية وذلك احتفالاً بأعياد تحرير سيناء، وعلى رأسها احتفالية الوزارة بمقر الكلية الحربية، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

القاهرة.. تختتم فعاليات المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية في دورته السابعة تحت شعار "حوار الطبول من أجل السلام"، في تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح بئر يوسف بالقلعة.

القاهرة – الكويت.. يعقد مجلس وزراء منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول " أوابك" اجتماعه الـ 102 على مستوى المندوبين في الكويت .

القاهرة.. تنظم جامعة كفر الشيخ، احتفالا بعيدها السنوي الثالث عشر، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

القاهرة.. يلتقي فريقا الترجي ومازيمبي، في السادسة مساء، في إطار مباراة ذهاب نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا.

القاهرة – لندن.. يلتقي فريقا توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد، في الواحدة والنصف ظهرا، كما يلتقي ساوثهامبتون وبورنموث، كريستال بالاس وايفرتون، واتفورد وولفرهامبتون، فولهام وكارديف سيتي،في الرابعة مساء، فيما يلتقي فريقا برايتون ونيوكاسل، في السادسة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

القاهرة – مدريد.. يلتقي فريقا اتليتك بلباو والافيس، في الواحدة ظهرا، كما يلتقي اتلتيكو مدريد وبلد الوليد، في الرابعة والربع مساء، فيما يلتقي فريقا ديبورتيفو ليجانيس وسيلتا فيجو، في السادسة والنصف مساء، وبرشلونة وليفانتي، في التاسعة إلا ربع مساء، في إطار مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

القاهرة – روما.. يلتقي فريقا بولونيا وامبولي، في الثالثة عصرا، كما يلتقي فريقا روما وكالياري، في السادسة مساء، فيما يلتقي فريقا انترناسيونالي ويوفنتوس، في الثامنة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

القاهرة – باريس.. يلتقي فريقا رين وباريس سان جيرمان، في التاسعة مساء، في إطار مباراة نهائي كأس فرنسا.