المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

السيسي يلتقي رئيس وزراء إيطاليا في بكين

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن جدول أعمال الرئيس عبد الفتاح السيسي في العاصمة الصينية بكين اليوم، يتضمن لقاء مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.

ومن المتوقع أن تشهد المباحثات تعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا في عدد من المجالات، إضافة إلي مناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وترأس الرئيس الصيني شي جين بينج اليوم السبت اجتماع مائدة مستديرة لزعماء ورؤساء حكومات 40 دولة مشاركة في قمة منتدى الحزام الطريق للتعاون الدولي التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ومن المقرر أن يعقد زعماء ورؤساء الدول المشاركة في القمة ثلاث جلسات في إطار اجتماعات المائدة المستديرة لبحث مبادرة الحزام والطريق التي أطلقها الرئيس الصينى شى جين بينج عام 2013.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس السيسي كلمة في اجتماعات المائدة المستديرة لزعماء ورؤساء حكومات الدول المشاركة في قمة منتدى الحزام والطريق كما يلتقى أيضًا رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبي كونتي.

وافتتح الرئيس الصيني شي جين بينج المنتدى الثاني لقمة الحزام والطريق بالعاصمة الصينية بكين بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة المنتدى الدولي الثاني للحزام والطريق للتعاون الدولي بحضور نحو 40 من رؤساء الدول والحكومات ومشاركة رفيعة المستوى لأكثر من 100 دولة من جميع أنحاء العالم.