رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

البنك الدولي يجتمع بمسئولي جهاز حدائق أكتوبر لمناقشة عدد من الموضوعات

تأكيداً لإستراتيجية التعاون بين الدولة والقطاع الخاص والسعى الدائم نحو الإسراع من معدلات التنمية الشاملة بمدن المجتمعات العمرانية، عقد مسئولو البنك الدولى وجهاز مدينة حدائق أكتوبر ومسئولي صندوق التمويل العقارى اجتماعا بنادى بيتا كلوب هاوس بحدائق أكتوبر "Beta Club House"،  والذي يقع داخل كمبوند  بيتا جرينز، أحدى مشروعات شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية؛ لمناقشة عدد من الأمور الهامة المتعلقة بالمدينة.

وحضر الاجتماع المهندس أشرف فتحي، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، ونواب رئيس الجهاز، ووفد رفيع المستوى من البنك الدولى وصندوق التمويل العقارى.

وبعد الانتهاء من الاجتماع قام مسئولو البنك الدولى وصندوق التمويل العقارى وجهاز مدينة حدائق أكتوبر بجولة تفقدية بنادى بيتا كلوب هاوس وبمشروع بيتا ايجيبت "بيتا جاردنز"، والذى أكد الوفد على أنه يعد تجربة رائدة فى تنفيذ إسكان للشباب. 

وأبدى جميع الحضور من الوفد إعجابهم بالمشروع والإدارة الجيدة من قبل شركة الشرق لإدارة المشروعات التابعة لمجموعة "بيتا إيجيبت"، والتى استطاعت الحفاظ على المشروع وجودته والشكل الجمالى من الخدمات والمسطحات الخصراء رغم مرور أكثر من 7 سنوات على تسليمه.

وأكدت "بيتا إيجيبت" حرصها على تقديم أعلى مستوى من خدمات مابعد البيع وتسليم المشروع من حيث الصيانة الدورية والأهتمام بالحفاظ على النسق الجمالى والفنى للمشروعات واتباع أحدث الآساليب لإطالة عمر المبانى ورفع قيمة الوحدات بما يحقق أعلى استفادة للعملاء وللقطاع العقارى ككل.

ويعد نادى بيتا كلوب هاوس أول نادى اجتماعى رياضى متكامل بمدينة حدائق أكتوبر، وتحرص شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية على تنظيم العديد من الاحتفاليات والفعاليات الكبرى وكذلك الأنشطة الترفيهية للأعضاء وسيتم عقد احتفالات خاصة بشم النسيم.