رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

بعد صعوده للدوري الممتاز.. برلماني يطالب بدعم نادي بيلا ماليًا

تقدم اللواء إبراهيم القصاص، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، بطلب إلى السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدعم نادي بيلا، بعد صعود الأخير إلى دوري الممتاز "ب".

وقال "القصاص" في طلبه:" أن نادي بيلا، حقق إنجازًا غير مسبوق، بعد أن تغلب على الظروف والتحديات والعقبات التي وقفت أمام طريق خلال منافسات الدوري، واستطاع أن يحق رغبة وحلم أهالي المحافظة بالصعود إلى دوري الممتاز "ب"، على الرغم الظروف الصعبة التي عاشها، فضلًا عن ضعف الضعف المقدم له.

وأوضح "القصاص": أنه سيتواصل مع الدكتور عزت محروس، مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة لتكريم الفريق والجهاز الفني والإداري معنويًا، خلال الأيام القادمة، لتحفيزهم علي استمرار المنافسات".

كما أكد عضو مجلس النواب، أنه سيسعى جاهدًا إلى توفير كل الدعم والإمكانيات اللازمة لنادي بيلا، مجلس إدارة ولاعبين، خلال الموسم المقبل، وسيعمل على تسخير كافة إمكانيات المحافظات، لتحقيق حلم الأهالي الذي طال انتظاره، والصعود إلى دوري الأضواء والشهرة".

وكان فريق بيلا، قدنجح في تحقيق الصعود لمنافسات الدوري الممتاز ب في الموسم القادم بعد غياب 12 عاما عن منافسات دوري القسم الثاني، بعد الفوز علي فريق شبان بدواي بنتيجة 1/3 ، في إطار منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للمجموعة الثالثة بحري

أسرة