رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحر الأحمر يمنح سيدة مسنة سكن بديل عن الآخر الذي هدم

محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر

منح اليوم اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، سيدة أرملة مسنة سكن بديل عن مسكنها الذي تهدم جزء منه وأصبح غير آمن للسكن به.

حيث طلبت اليوم إحدى السيدات لقاء المحافظ تشتكي، من تهدم جزء من منزلها البسيط بمنطقة العرب وسوء حالته، وعلي الفور أصدر «عبدالله» تعليماته بقيام لجنة بدراسة الحالة، والمعاينة علي أرض الواقع، وبعد التأكد من البحث الإجتماعي لظروف السيدة والتثبت من صحة الحالة وعدم ملكيتها لأي أملاك أخرى داخل المدينة، ونظرًا لظروفها المعيشية الصعبة وعدم قدرتها المادية وتقدمها في السن؛ صدق المحافظ في الحال علي منحها شقة من حصة التخصيص الإداري.

كما أصدر قراراته أيضًا بتشطيب الشقة وتأثيثها علي نفقة المحافظة حتى تستطيع تلك السيدة العيش بها في حياة كريمة آمنة.

وقد استقبلت الحاجة مسيكة قرارات المحافظ بفرحة غامرة عبرت فيها عن سعادتها وإمتنانها له، وتوجهت بالدعاء له بالتوفيق والسداد في الأعمال لخدمة جميع الأهالي الأكثر إحتياجًا، مما كان له أطيب الأثر على المحافظ.

وفي سياق متصل أشار عبدالله أنه أصدر تعليماته بإجراء حصر دقيق لجميع المنازل الآيلة للسقوط وذات الخطورة الداهمة علي السكان في المناطق العشوائية وعمل أبحاث إجتماعيه لهم لإدراجهم في المرحلة الجديدة من مشروع المساكن البديلة للعشوائيات.

تأتي هذه الجهود الدائمة من المحافظ حرصًا علي توفير الحياة الكريمة لأهالي المحافظة من غير القادرين وذوي الإحتياجات الخاصة وسداد الحاجات الملحة لهم.