رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

غرفة القاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد العمال العربي: «عمال مصر الأوفياء شكرًا»

غرفة القاهرة
غرفة القاهرة

بعث المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة ونائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية برقية تهنئة إلى المصريين رئيسا وشعبا وحكومة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

وهنأ (العربي) في بيان عن مجلس إدارة غرفة القاهرة اليوم الأربعاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال ورعايته لهذه المناسبة العزيزة كما هنأ محمد سعفان وزير القوى العاملة وجموع عمال مصر المخلصين الذين يمثلون العنصر التنموي الحقيقي في مختلف مواقع الإنتاج والخدمات في بلدنا الحبيبة مشيرا إلى أن هذه المناسبة تحتم علينا أن نبعث برسالة شكر وامتنان واعتزاز وتقدير لعمالنا في مختلف المجالات.

وأكد ( العربي) أن احتفالنا بعيد عمال مصر يواكب الأيام الروحانية الكريمة التي يعيشها شعبنا حاليا حيث نستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك في ظل أيضا احتفالات شعب مصر العظيم بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير أرض سيناء الغالية وأعياد شم النسيم. .

و قال رئيس غرفة القاهرة انه من خلال احتفالنا بهذه المناسبة، نذكر بكل وفاء وتقدير عمال مصر المخلصين الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا حُباً في الوطن وإيماناً بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات ويبذلون المزيد من الجهد والعطاء؛ كي تواصل بلدنا الحبيبة مسيرة التنمية نحو غدٍ أفضل ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء والأمن والسلام".

خاتما رسالته ( كل سنه وبلدنا وقياداتها وعمالها بألف بخير).