محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد صيام يكشف حقيقة إصابته بالسرطان

كشف الفنان أحمد صيام، حقيقة إصابته بمرض السرطان حيث ترددت خلال الساعات القليلة أنباء تفيد بتعرضه للإصابة بهذا المرض. 

وخرج "صيام" عن صمته ليكشف التفاصيل الخاصة بهذا الأمر، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم منذ الأمس والاتصالات التليفونية لم تنقطع بسبب خبر سخيف تناقلته بعض المواقع، عن إصابتى بمرض خبيث، وأنا والحمد لله فى أتم صحة ولا أعانى من أى أمراض". 

وأضاف "أمارس عملى يوميا للحاق بالعرض فى الشهر الكريم والحقيقة أنى لا أجد سببا منطقيا لهذه الشائعات ولا أعرف الغرض منها ولن أواجهها إلا بحسبى الله ونعم الوكيل وأشكر كل من اتصل للاطمئنان على وكل عام وجميع الأصدقاء والزملاء بخير وصحة وسعادة.

وأنهى صيام حديثه بملحوظة، قائلا "ملحوظة هامة جدا: أقسم بالله انا لا أخشى المرض أو حتى الموت فكله من عند الله، ولكن لدينا أسر وأبناء نخشى عليهم من القلق والتوتر فراعوا ربكم فيما تكتبون".