وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح وزير الخارجية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل قرار الرئيس السيسي بشأن التخلي عن ”الليبور” واستبداله بـ”السوفر” الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

بريطاني يقتل خطيبته بعد ٦ سنوات ارتباط والسبب غامض

اتهم شاب بريطاني بقتل خطيبته بطريقة بشعة، تختفي معها كل مظاهر الحب التي كانت بينهما في بادئ علاقتهما، وبشكل يفتقد كل معالم الرحمة، ونقلت الصحف البريطانية القصة المأساوية. 

وظهر القاتل المشتبه به في أولد بايلي في العاصمة البريطانية لندن، بتهمة قتل خطيبته بضربها بهراوة كبيرة (عصا ثقيلة تشبه "الشُّوم") حتى الموت.

وتقول الشواهد، إن الشاب رودريك ديكن وايت (37 عامًا)، قتل خطيبته الأسترالية، آيمي بارسونز، في منزلهما الواقع شرق لندن، الأسبوع الماضي. 

وبعد الإبلاغ عن اختفاء ايمي بعد انقطاع الإتصالات لأيام مع ذويها وتم إبلاغ السلطات، وتحركت الشرطة إلى منزل بارسونز (35 عامًا)، لتجدها قد فارقت الحياة في 25 أبريل الماضي.

وأعلنت الشرطة إن الفتاة، وجدت ميتة بعد إجراء الفحص الطبي، والذي أظهر وفاتها نتيجة ضربها بعنف لمراتٍ عدة.

الغريب في الجريمة البشعة، إن الثنائيين كانا معًا ست سنوات. 

وبعد عملية بحث موسعة، تم القبض على مصمم الجرافيك، ديكن وايت، وظهر خلال الساعات الماضية في أولد بايلي بعد أن تم سجنه على ذمة التحقيق بسجن ثاميسيد.

وقرر القاضي أنتوني ليونارد سماع مرافعات المحامين في 23 يوليو القادم وحتى 28 أكتوبر.

وخلال هذه الفترة سيقبع المتهم بالقتل في السجن.

ولم تفصح الصحف عن أسباب وراء الجريمة، ولكن التكهنات تدور في الأغلب حول ربما تصاعد الخلافات بين الزوجين (بشكل غير رسمي) خلال الشهور الماضية، وهو الأمر الذي قد يكون دفع رودريك في لحظة فقدان للوعي من تأثير الكحول إلى القيام بجريمته.