رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» بشبرا

افتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان" بمنطقة شبرا الخيمة، وذلك بحضور اللواء أحمد حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وعربى عبد الحليم وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وقيادات الغرفة التجارية بالقليوبية.

وزير التموين بفتتح سوبر ماركت أهلا رمضان بالقليوبية

ويشارك فى المعرض الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة وعدد من كبريات شركات القطاع الخاص وكبار موردى ومنتجى الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية، وذلك بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.

وزير التموين بفتتح سوبر ماركت أهلا رمضان بالقليوبية

تفقد الوزير بصحبه محافظ القليوبية المعرض، وأشادوا بتنظيم المعرض واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصرى فى هذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، بالإضافة إلى انخفاض الأسعار، مؤكداً أن الدولة تهدف دائماً إلى توفير كافة السلع للمواطن بأسعار تنافسية، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان.

وزير التموين بفتتح سوبر ماركت أهلا رمضان بالقليوبية

وأوضح المصيلحى بأن مُعدل التخفيضات فى أسعار المنتجات من خلال المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح نسبته ما بين 15 إلى 20%، بالقياس لأسعار السوق، مشيرا إلى أنه يتم إتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين فى معارض أهلا رمضان مثل المكرونة، والدقيق والزيوت، والسكر، والأرز، والبقوليات، بالإضافة إلى اللحوم، والدواجن، ومساحيق المنظفات.