رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الرياضة يتوج سنتريس بدوري مراكز الشباب و350 ألف جنيه

أعلنت وزارة الشباب والرياضة تتوُيج مركز شباب سنتريس (المنوفية) بدوري مراكز الشباب النسخة السادسة، بعد تغلبه على مركز شباب فيصل (السويس) في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، على استاد أسوان، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، والكابتن خالد لطيف عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية والبرلمانية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته الشديدة بالنسخة الحالية من الدوري والتي تقام مباراتها النهائية بمحافظة أسوان كونها عاصمة الشباب الأفريقي، ووجه صبحي الشكر لكافة العاملين والقائمين على العمل بالدوري من الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات وكافة القائمين من مختلف المحافظات.

وصل سنتريس لنهائي البطولة بعد فوزه على مركز شباب باروط (بني سويف) بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل فيصل للنهائي بعد تغلبه على مركز شباب المناصرة برباعية نظيفة.

ويحصل صاحب المركز الأول (مركز شباب سنتريس) على مبلغ 350 ألف جنيه، والمركز الثاني (مركز شباب فيصل) يحصل على مبلغ 175 ألف جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثالث (المناصرة) على مبلغ 100 ألف جنيه.

يذكر أن مركز شباب المناصرة (بورسعيد) حصد المركز الثالث بالدوري بعد تغلبه على فريق مركز شباب باروط (بنى سويف) بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مركز شباب الجزيرة.

وعلى هامش المباراة، كرم وزير الشباب والرياضة الكابتن حسين عبد اللطيف نجم نادي الزمالك السابق، والكابتن حمدي حمدان نجم نادي أسوان والترسانة السابق.

وحصل اللاعب أحمد عبدالله السمان على لقب أفضل لاعب بالبطولة مقدمة من الاتحاد المصري للثقافة الرياضية.