رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد رمضان ينضم لروتانا

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التعاقد رسميا مع الفنان محمد رمضان، لإنتاج جميع أعماله الفنية.

وقالت الشركة في بيان صحفي، قبل قليل، إن سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" تعاقد مع النجم المصري محمد رمضان.

وشمل التعاقد إنتاج أعماله التلفزيونية والسينمائية والمسرحية والغنائية، بعد أن وقع سالم الهندي، ومحمد رمضان اتفاقية أصبح بموجبها "رمضان" واحدا من نجوم "روتانا" والذي تقوم بدورها بإنتاج أغاني والفيديو كليبات، والحفلات الغنائية لمدة 3 سنوات.

وأكد سالم الهندي، أن الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلا اسمه كلقبه "أسطورة"، ونحن في "روتانا" يهمنا ويسعدنا أن نتعاقد معه لينضم إلينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح.

ووعد "سالم الجمهور بأعمال جميلة و"ضاربه" ومفاجات تسعدهم، فضلا عن إبرام العديد من الاتفاقيات والتعاقدات مع الكثير من نجوم الغناء في "هوليود الشرق" مصر الحبيبة، والتي سنعلن عنها تباعا".

وتخطو "روتانا" بثبات وثقة واحترافية، نحو الأمام في مجال تعاقداتها الفنية الجديدة بما يخدم الأغنية، ويواكب تطّور مفهوم صناعة الموسيقى كلاما ولحنا وتوزيعا وغناء، ويرتقي بذائقة الجمهور، ويتوازى مع معطيات السوق دون التحليق بعيدا عن الأصالة الشرقية الممزوجة بالحداثة وتطور فكر الأجيال، ويضعها كشركة صوتيات ومرئيات وترفيه وتعهد وتنظيم الحفلات والمهرجانات والمناسبات، في الصدارة عالميا وليس فقط عربيا، وفقا للبيان الصادر.