رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وصول الوزراء وكبار رجال الدولة إلى مقر حفل افتتاح المشروعات القومية

بدأ قبل قليل، توافد الوزراء وكبار رجال الدولة إلى نادي وفندق توليب الفيروز بمدينة الإسماعيلية الجديدة، لحضور حفل افتتاح عدد من المشروعات العملاقة التي تربط سيناء بدلتا النيل، وعلى رأسها أنفاق مدينتى الإسماعيلية وبورسعيد.

كما وصل عدد من القيادات العسكرية والشرطية، فضلا عن رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة والإعلاميين والقيادات الدينية وبعض نواب مجلس النواب وضيوف حفل افتتاح عدد من المشروعات العملاقة التي تربط سيناء بدلتا النيل، وعلى رأسها أنفاق مدينتى الإسماعيلية وبورسعيد بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، عددًا من المشروعات العملاقة التي تربط سيناء بدلتا النيل، وعلى رأسها أنفاق مدينتى الإسماعيلية وبورسعيد التي تربط شرق قناة السويس بغربها، بالإضافة إلى عدد من الكبارى العائمة بهدف تسهيل حركة عبور المواطنين والبضائع من وإلى سيناء. 

وتعد الافتتاحات الجديدة بمثابة تدشين عملية تنمية شبه جزيرة سيناء، وأن مشروعات الأنفاق التي تم تنفيذها أسفل القناة تعتبر المنظومة الأضخم من نوعها في تاريخ مصر بل وعلى مستوى العالم، من حيث الأطوال والأقطار وحجم الأعمال، والخطة الزمنية القياسية التي تم تنفيذها خلالها.