رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تعرف على الحالة المرورية للقاهرة والجيزة

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة، بسبب زيادة الأحمال، وفترة ذهاب المواطنين إلى أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المرورية على الطرق والمحاور.


حيث شهدت أغلب محاور مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة علي كل الطرق، خاصة محور الشهيد ومصطفى النحاس وعباس العقاد، كما تباطأت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر وخاصة اتجاه رمسيس والمعلق.


كما شهد محور 26 يوليو كثافات متحركة خاصة في الاتجاه من الصحراوي اتجاه ميدان لبنان، وشهدت وصلة المريوطية أعلى الطريق الدائري اتجاه المنيب كثافات مرورية، وانتظمت حركة السير أعلى الطريق الدائري من المنيب الي التجمع في الاتجاهين، كما تباطأت حركة السير بشارع الهرم وفيصل اتجاه الجيزة، كما ظهرت بعض الكثافات بمحيط جامعة القاهرة.


وظهرت كثافات بطريق كورنيش النيل من الدائري لقصر العيني، بينما شهد محور المشير سيولة مرورية باتجاه التجمع الخامس، محور NA وطريق الداون تاون، وتباطأت حركة السير بمحور صلاح سالم من قبل إشارة مجرى العيون للمتجه من وإلى العروبة والمطار. 
فيما شهد طريق الأوتوستراد للقادم من حلوان اتجاه الدائري، كثافات مرورية، وكذلك كوبري عباس حتى الجلاء، وكوبري 15 مايو من المهندسين لوسط البلد، وشهد شارع رمسيس تكدسات مرورية نحو العباسية ومدينة نصر.