رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الخطيب يعقد اجتماعًا مع مدير عام أكاديميات الأهلي

 الخطيب
الخطيب

الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، عقد اجتماعًا مطولًا اليوم مع خالد الأمين مدير عام أكاديميات الأهلي، قدم خلاله الأخير لرئيس النادي التقرير السنوي الخاص بفروع الأكاديميات، والذي شمل الجانب الإداري والفني والمالي عن الموسم المنتهي.

واستمع الكابتن الخطيب لشرح تفصيلي من مدير عام الأكاديميات لكافة الأمور الإيجابية والسلبية، والمخطط العام لتطوير فروع الأكاديمية، وكذلك التصور الخاص بالموسم الجديد، والذي تضمن مقار الفروع الجديدة بعد وصول عروض عديدة لإقامة فروع للأكاديمية فى عدد من المحافظات، وكذلك رسوم الإشتراكات، والجانب التسويقي الخاص بالأكاديمية.

شهد الاجتماع أيضا التقييم الفني للأكاديمية وتعاونها مع قطاع الناشئين، ودورها في دعم القطاع بالمواهب في الأعمار السنة المختلفة، جاء ذلك بعد انتهاء الموسم الخاص بالأكاديمية وبدء الاستعداد للموسم الجديد.

ويأتي هذا بعد النجاحات التي حققها قطاع الأكاديميات، خلال الموسم المنقضي من حيث زيادة أعداد الفروع والمشتركين، فضلا عن المواهب المميزة التي نجحت في الإنضمام إلى قطاع الناشئين من خلال بوابة الأكاديمية، بالإضافة الى كونها أحد مصادر تعظيم موارد النادي بشكل عام.

موضوعات متعلقة