رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. «CNN»: نسخر إمكانياتنا لاستعادة مصر مكانتها السياحية عالميًا

أكد مروان كأي مسؤول الشؤون التجارية للمنطقة بشبكة CNN، أن الشراكة مع وزارة السياحة، ستمكن مصر من الوصول إلى جمهور عريض من المستهدفين حول العالم، لافتًا إلى أن الشبكة تمتلك إمكانيات كبيرة يمكن أن تسخرها للترويج للسياحة المصرية.

وأضاف المسئول بالشبكة، أن "cnn" لديها أيضًا علاقات متعددة مع مجالس السياحة العالمية، ومنظمة السياحة العالمية، وتلك العلاقات يمكنها أن تساعد مصر في استعادة مكانتها السياحية حول العالم، لافتًا إلى أن الشراكة مع مصر تعتمد على التخطيط للوصول إلى الأسواق المختلفة، عن طريق تنظيم برامج ترويجية مختلفة، مشيرًا إلى أنه سيتم خلق محتوى عن المقاصد السياحية المصرية كل على حده لتوضيح إمكانيات مصر وسنعرض التاريخ العريق لها من خلال حملة للترويج للمتحف المصري الكبير.

 ووقعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مساء اليوم الثلاثاء، اتفاقية شراكة جديدة مع شبكة "CNN" الإخبارية العالمية، وذلك في إطار تنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لجمهورية مصر العربية.

ويأتى تحديث آليات التسويق للسياحة المصرية، كأحد أهم المحاور التى يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة، لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد السياحية، حيث تولى الوزارة اهتمامًا بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والاستعانة بالمدونين للترويج للمقاصد السياحية المصرية.