محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

الإعدام لـ 5 متهمين قتلوا مواطنا بسبب المخدرات في البساتين

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار محمد طه جابر، بالإعدام شنقا لـ5 متهمين قتلوا مواطنا على أثر خلاف مسبق على سعر مواد مخدرة بالبساتين.


وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار طارق أبو زيد، أن المتهمين هم محمد.ع ورشاد.ع، وعباس.ع، وعماد.ح"، ومصطفى.ح. 


وأضاف قرار الإحالة قيام المتهمين من الأول وحتى الرابع بقتل المجني عليه أحمد غريب عمدا مع سبق الإصرار أثر خلاف مسبق شجر بينه وبين أولهم فعقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك وأعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية وأخرى بيضاء وتوجهوا إلى حيث تواجده واقتسموا الأدوار فيما بينهم فأطلق أولهم صوبه عيار ناريا فيما تواجد الباقين للشد من أزره فأحدثوا إصابة المجني عليه التي أودت بحياته.


وأضاف أمر الإحالة حيازة المتهم الخامس سلاحا ناريا بدون ترخيص.