رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«صبحي» يتابع استعدادات مصر لاستضافة كأس العالم لكرة اليد 2021

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بالمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والأستاذ حسين لبيب مدير البطولة، وروبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

وأكد "صبحي" أن الاستعدادات تجري على قدم وساق، للعمل على تطوير الملاعب التي ستقام عليها البطولة؛ من أجل الخروج بالمظهر الملائم لبطولة دولية عالمية ستقام على أرض مصرية، كما طالب روبيرتو بالعمل من أول يوم لتلبية آمال وطموحات الشعب المصري، الذي يعشق كثيرا لعبة كرة اليد، مضيفا أن هدف مصر أن يكون المنتخب المصري بين أفضل 3 فرق في العالم.

ومن ناحيته، أكد المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن المنتخب المصري سيخوض منافسات قوية خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يشارك في البطولة الإفريقية لكرة اليد في يناير المقبل، وأولمبياد طوكيو 2020، يعقبها بطولة كأس العالم 2021، لذا تعتبر هذه البطولات احتكاكا قويا للاعبين للوقوف على مدى استعداداتهم وجاهزيتهم ويتعرفوا على المدير الفني الجديد وأسلوب اللعب.

فيما أعرب حسين لبيب مدير البطولة عن تفاؤله بالتجهيزات التي تتم للإعداد للبطولة سواء اللوجستية أو التنسيق الذي يتم مع الفنادق لاستضافة الفرق التي ستشارك في البطولة.

وتقدم روبيرتوا جارسيا باروندو المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، بالتحية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمقابلته في أول زيارة له لمصر، مؤكدا أن المنتخب المصري من المنتخبات القوية والذي ينافس في مختلف البطولات التي يشارك فيها.