محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مسح طبى شامل لطلاب المدن الجامعية بجامعة بنها

عقد مجلس ادارة المدن الجامعية بجامعة بنها، اجتماعا، برئاسة الدكتورحسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية ومشرفين المدن والأمناء المساعدين ومديرى رعاية الشباب والادارة الطبية.

وقال الدكتور المغربي، أن المجلس شهد لأول مرة فى الجامعة مشاركة وحضور ممثلى طلاب المدن بشبرا ومشتهر وطوخ وبنها الذين عرضوا ارائهم حول بعض الأمور المتعلقة بزملائهم طلاب المدن.

وأشار المغربي إلى أن المجلس استعرض عددا من الموضوعات الخاصة بالإقامة والتغذية لطلاب المدن خلال شهر رمضان وتم التاكيد على توافر الوجبات بكميات كافية مع الالتزام بجودتها، وكذلك التأكيد على المشرفين بمشاركة الطلاب الإفطار ومتابعة أحوالهم يوميا، وتذليل أي صعوبات تواجهم.

وأضاف، أن المجلس شدد على تفعيل دور الإدارة الطبية فى المدن الجامعية وإجراء الفحوصات لطلاب المدن البالغ عددهم 1800 طالب وطالبة فى شبرا وبنها ومشتهر وطوخ، وذلك من خلال اطلاق مبادرة لإجراء المسح الطبى الشامل والكشف عن أمراض القلب والضغط والسكر.

كما استعرض الاجتماع أيضًا البروتوكولات المقدمة من مركز السموم بمستشفى بنها الجامعى ووزارة الصحة لاجراء عددا من التحاليل الطبية الأخرى بدءا من العام الدراسي القادم لطلاب المدن ليس فقط المخدرات، ولكن التى تؤكد سلامة الكلى والقلب وغيرها من الأمور المتعلقة بصحة الطلاب.

موضوعات متعلقة