تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صحيفة مغربية تكشف قيمة مكافآت «نهضة بركان» حال التتويج الإفريقي

الكاف
الكاف

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن قيمة المكافآت الخاصة باللاعبين حال تجاوز عقبة الزمالك والتتويج بالكونفدرالية الإفريقية.

وبحسب صحيفة "هسبورت" المغربية" فإن إدارة فريق نهضة بركان وعدت لاعبيها بتخصيص 10 ملايين للاعب الواحد، في حال تجاوز عقبة الزمالك المصري في نهائي كأس "الكاف"، عبارة عن منحة للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي "البرتقالي".

وقال مصدر وثيق الاطلاع لـ"هسبورت" إن إدارة نهضة بركان، أعطت وعدا للاعبين بصرف منحة 10 ملايين سنتيم للاعبين، بغية تحفيزهم على تحقيق أول لقب قاري في تاريخ الفريق، كما طالبت بنيل هذه البطولة للاستفادة من هذه المنحة.

وكشف المصدر ذاته أن مسؤولي ممثل المغرب في كأس "كاف"، طالبوا لاعبيهم بالتركيز ووضع اللقب نصب أعينهم، كما شددوا على ضرورة الالتفاف حول الفريق في هذه المرحلة لبلوغ المجد، خاصة بعد بلوغ النهائي بطريقة متميزة، بعد "ريمونتادا" على حساب النادي الصفاقسي التونسي.

ويُواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الزمالك المصري، يوم 19 ماي الجاري في مدينة بركان، على أساس أن يجري الإياب في مدينة القاهرة بتاريخ 26 من الشهر ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق البركاني يبصم على موسم استثنائي، من خلال تتويجه بلقب كأس العرش على حساب وداد فاس بركلات الترجيح، كما حقَّق التأهل إلى نهائي "كاف" لأول مرة في تاريخه، في حين يحتل المركز الثامن في الدوري الاحترافي، برصيد 36 نقطة على بعد ثلاث مباريات من نهاية البطولة المحلية.