رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

التموين: بدء التحول الرقمى على الخدمات التموينية تجريبيا ببورسعيد في 30 يونيو

 التموين
التموين

أعلن الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، واتخاز القرار، أن الوزارة ستطبق خطة الدولة فى التحول الرقمى على الخدمات التموينية تجريبيبا بمحافظة بورسعيد فى 30 يونيوالمقبل.

وقال مدكور إن جميع الخدمات التموينية من استخراج بدل تالف وفاقد وجديد وتحويل من محافظة إلى أخرى أو فصل اجتماعى للزواج وعمل بطاقة مستقلة عن الأسرة بعد تطبيق التحول الرقمى ستكون أيسر وأسرع على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وأشار مستشار وزير التموين لنظم المعلومات إلى أن الخدمات التموينية الجديدة ستكون ضمن 32خدمة ستطلقها الدولة والتى ستكون على الإنترنت من خلال موقع وتطبيق يحمل على أجهزة التليفون المحمول يسمح لصاحب الخدمة بأدائها إلكترونيا بكل يسر وسهولة.

من جانبها تؤكد ميادة محمد مسئولة النظام الإلكترونى للبطاقات بوزارة التموين أنه سيعتمد على نظام إلكترونى قوى فنيا وذي كفاءة فنية عالية لتطبيق التحول الرقمى فى الخدمات التموينية كما يتم حاليا تدريب أكفأ العاملين على جميع الخطوات الفنية وأساليب العمل الجديدة لضمان سرعة أداء الخدمة التموينية للمواطنيبن.

وأضافت أنه يتم حاليا إعداد وتجهبز مراكز خدمات جديدة للبطاقات بالقاهرة والمحافظات سيتم افتتاحها قريبا تعد على أحدث الأساليب التكنولوحية تضاحى نظام العمل بالبنوك فى الجودة ونظام العمل.

موضوعات متعلقة