رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانية: انتصار العاشر من رمضان علامة مضيئة في تاريخنا

 الدكتورة سحر عتمان
الدكتورة سحر عتمان

قالت الدكتورة سحر عتمان، إن نصر العاشر من رمضان يظل واحدًا من أعظم الانتصارات فى تاريخ مصر الحديث، وعلامة مضيئة فى سجل إنجازات العسكرية المصرية، الذى مازال يُدرس فى كبرى أكاديميات العالم، ويوم فارق فى تاريخ الوطن.

وأضافت "عتمان"، فى بيان لها اليوم الخميس، ستظل ذكرى انتصارات العاشر من رمضان مبعثًا للفخر والاعتزاز لكل مصرى ومصرية بقواته المسلحة، التى تمكنت من استرداد جزء غالى من قلب مصر، وتسطر فى وقتنا الحالى، بطولات خالدة لحماية مصر والحفاظ على شعبها جنبًا إلى جنب مع قوات الشرطة الباسلة.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن مصر وشعبها يعيشون اليوم مرفوعى الرأس بفضل انتصار حققه الآلاف من أبناء شعبها قدموا أغلى ما يملكون ليسلموا الوطن عزيزًا شامخًا لمن بعدهم، داعية المصريين إلى التكاتف خلف مصر فى ظل التحديات الراهنة ليحيا أبناء الوطن مرفوعين الرأس أبدا الدهر.

ونوهت إلى أن مصر الآن تخوض تحديات جسيمة سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، وأعداء اليوم يختلفون كثيرًا عن أعداء الأمس، إلا أنها تواجه التهديدات بالاستعداد القتالي، والصعاب بحزمة من المشروعات التنموية، وتسير بخطوات ثابتة نحو هدفها دون أن تبالى، طالما يقف ورائها شعب عظيم، ويصون مقدراتها جيش وطني، ويحفظ أمنها رجال بواسل.

موضوعات متعلقة