إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأرصاد الجوية: انكسار الموجه الحارة غدا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وصلت الموجة الحارة، التي تضرب البلاد لأقصى ارتفاع لها فى درجات الحرارة، وذلك فى ضوء توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بطقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء، متوقعين بداية إنكسار نسبى فى الموجة الحارة بداية من غداً الجمعة يستمر لـ48 ساعة.

وكشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة وصلت اليوم لأقصى إرتفاع لها، موضحاً أنه بداية من غداً الجمعة، سنشهد إنخفاض فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء يستمر لمدة 48 ساعة، بمعدل بين 3 و 5 درجات .

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه رغم هذا الإنخفاض فى درجات الحرارة تزال درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام .

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن آخر أيام فصل الربيع عادة ما تكون درجات الحرارة فيها أعلى من معدلاتها وتكون درجات الحرارة مرتفعة وأعلى من فصل الصيف، مناشداً المواطنين توخى الحذر وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وشرب السوائل بكثرة .

أما عن طقس غداً الجمعة بداية إنكسار الموجة الحارة، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد إنخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس حار نهاراً معتدل ليلاً .

كما يتوقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، والرياح معتدلة تنشط وتكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا.

ومتوسط درجات الحرارة العظمي 26 والصغري 18