رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«مصر بتفطر في العاصمة».. خطوة جديدة للدخول في موسوعة «جينيس»

تستعد شركة العاصمة الإدارية، لتحقيق رقم جديد والدخول في وجود موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، بتنظيم أطول مائدة إفطار في العالم، في شهر رمضان الكريم، لتحطيم الرقم القياسي العالمي، وذلك تحت عنوان "مصر بتفطر في العاصمة".

وقالت الشركة، في بيان لها، إنها قررت تنظيم أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم، بطول يتجاوز ٣٠٠٠ متر وبحضور يتخطى ٧٠٠٠ مشارك في وجود ممثلي "جينيس"، للأرقام القياسية سعيا لتحطيم الرقم القياسي العالمي، وذلك يوم السبت الموافق الأول من يونيو المقبل.

وأوضحت الشركة أنه من المقرر زيارة أهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية، باستخدام أتوبيسات مكيفة بغرض تعريف المواطن المصري بأحد  أضخم المشروعات العمرانية في العالم، يلي ذلك الجلوس على مائدة الإفطار الجماعي ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية تشمل فقرات فنية لفنانين مميزين بالإضافة الي شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت العاصمة الإدارية، سعيها  للخروج بالحدث بشكل متميز وفريد بحضور ومشاركة كافة شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين والذي نتوجه لهم بالشكر لرعايتهم لهذا الحدث بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستوى المحلي والدولي في ظل حضور إعلامي كبير. 

ويشار إلى أنه بذلك الحدث فإن شهادة جينيس للأرقام القياسية ستحصل عليها مصر، للمرة الثانية على التوالي في أقل من شهر بعد حصول كوبري تحيا مصر على شهادة أعرض كوبري ملجم في العالم.