رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد عودتها للغناء.. عزيزة جلال تروي كواليس حفلها في نادي الزمالك

خطف ظهور المطربة عزيزة جلال، الأنظار خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجئ الجمهور بعرض إعلان تشويقي لحلقة من برنامج "اللقاء من الصفر"، الذي يعرض على شاشة "MBC"، تغنى فيه المطربة المعتزلة أغنيتها الشهيرة "مستنياك" بصوت دافئ وإحساس مرهف.

وقالت "جلال"، خلال الحلقة إن النجاح الذى حققته فى الإمارات كان الدافع وراء توجهها لمصر، بعد تحقيقها نجاحا باهرا وتدشين قاعدة جماهيرية فى الإمارات.

وأضافت عزيزة، خلال برنامجها "اللقاء من الصفر"، على فضائية "mbc"، اليوم، إن التألق والجماهيرية الحقيقية يكتسبها الفنانون عند الغناء لمصر نظرا لأنها خطوة الوصول والمعبر للعالم العربى.

ولفتت إلى أن أولى أغانيها التى غنتها فى مصر كانت نتقابل سوا لسيد مكاوى، وبعد أن قامت بغنائها شعرت أنها ليست تلك الأغنية التى تتوافق مع رغباتها الفنية رغم تقديرها لسيد مكاوى، إلا إنها كانت تحلم بالغناء لسيدة الشرق أم كلثوم ، مشيرة إلى أنها بعد أن قامت بطرح أغنيتها لسيد مكاوى ذهبت للمغرب ولكنها علمت أن أغنيتها أحدثت ضجة وبدأ صيتها ينتشر فى الأوساط الغنائية فى مصر.

وأوضحت عزيزة جلال، إن أول عمل فنى جمع بينها وبين الملحن بليغ حمدي، كانت أغنية وطنية للمغرب بعيدها القومى، أعقبها الاشتراك معه بتسجيل أغنية مستنياك والتى كانت من روائعه.

وأضافت عزيزة جلال، أنه بعد تحقيق نجاح كبير لأغنيتها قامت بإحياء حفل غنائى بنادى الزمالك وكان أول حفل تقيمه بمفردها دون مساندة من أى فنان كبير داخل هذا الحفل وهو ما حملها مسئولية كبيرة، وقامت وقتها بغناء مستنياك، ومن حقك تعاتبني"، وكان الجمهور رائع ومذاع على التلفاز على الهواء مباشرة.