رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«أوسكار مصر» تضخ 35 مليون جنيه في إنشاءات مشروعاتها العام الجاري

لدكتور محمد بحيرى رئيس مجلس ادارة اوسكار مصر
لدكتور محمد بحيرى رئيس مجلس ادارة اوسكار مصر

تخطط شركة أوسكار مصر للاستثمار العقاري لضخ 35 مليون جنيه في تنفيذ إنشاءات عدة مشروعات في مدينتي القاهرة الجديدة والشروق العام الجاري.

قال الدكتور محمد بحيري رئيس مجلس ادارة اوسكار مصر، إن الشركة تركز على التنفيذ فى مشروعاتها الحالية وتخطط لضخ 35 مليون جنيه العام الجارى توجة للإنشاءات.

أوضح أن محفظة الشركة تشمل مجموعة من المشروعات بإجمالى استثمارات 100 مليون جنيه عبارة عن عمائر منفصلة بمدينتي الشروق و القاهرة الجديدة.

وتطور الشركة مشروعات منفصلة بمدينة الشروق بإجمالى ٥٠ وحد ة بمساحات تترواح من ١٢٩ متر و حتى ٣٥٠ متر، و جارى العمل فى مراحل البناء النهائية، و تترواح مساحة أراضى المشروعات من ٩٠٠ متر و حتى ١٠٠٠ متر مربع كما تمتلك الشركة العديد من المشروعات فى القاهرة الحديدة بإجمالى ٨٠ وحدة سكنية ، تترواح مساحتها بين ١١٢ و حتى ٣٦٠ متر ، و هى تتركز فى حى بيت الوطن بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة ، وتترواح مساحة الاراضى المنفصلة بين ٦٠٠ و ٨٠٠ مترمربع.

قال بحيرى إن الشركة تخطط لضم بعض اراضى العمارات المنفصلة، وتركز على مدينة القاهرة الجديدة على أن تتنوع أماكنها للحفاظ على التنوع المكاني والسعري للمشروعات.

توقع بحيرى أن ترتفع الأسعار بنسب ما بين 15 الى 20% خلال العام الجاري وهى الزيادة الطبيعية سنويا مع زيادة التكلفة وارتفاع الطلب ومن غير المتوقع حدوث طفرات على غرار الفترة التي أعقبت تحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار.