إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وليد أزارو ينتظم في مران الأهلي الجماعي

وليد أزارو
وليد أزارو

ينتظم وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الجماعي اليوم، بعد زوال الألم الذي اشتكى منه في الكتف عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي في الدوري.

وبات أزارو جاهزا للمشاركة في التدريبات عقب خضوعه لجلسات علاج طبيعي ، بعد التأكد من عدم معاناته من أية شكاوى أو إصابات.

ورفض الجهاز الفني الاستعجال في الدفع باللاعب في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، حيث اكتفى بجلسة في الجيم والجري حول الملعب، وتأجلت عودته للمشاركة الجماعية إلى اليوم للمزيد من الاطمئنان على حالته ومنحه لوقت الأكبر للتعافي وإعلان جاهزيته.

ويخوض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.