إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفر الشيخ يؤكد على ترشيد استهلاك مياه الشرب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد الدكتور اسماعيل عبدالحمبد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، علي ترشيد استهلاك مياه الشرب في جميه مراكز ومدن المحافظة وتوعية المواطنين بالحفاظ على مياه الشرب، وذلك بالتزامن مع إجراء أعمال الصيانة والإصلاح لخطوط وشبكات مياه الشرب، تنفيذاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه يتم تطبيق مبادرة رئيس الوزراء بتركيب القطع الموفرة بالمصالح الحكومية لترشيد المياه، حتى يتم تحقيق الإستفادة من المياه في تغذية أطراف الشبكات والمناطق المحرومة، مؤكداً أن إستخدام قطع توفير المياه يأتي في إطار تبني إستراتيجية الدولة للمحافظة على المياه من خلال الاستخدام الأمثل للموارد.

وقد ناقش محافظ كفرالشيخ اليوم مع المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ، صيانة وإصلاح خطوط مياه الشرب في قريتي المرابعين ودقميرة بمركز كفرالشيخ، فيما أوضح محافظ كفرالشيخ، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي قد خصصت رقم الطوارئ 125 لتلقى الشكاوى وبلاغات مياه الشرب والصرف الصحى والمكالمة مجانية والتواصل علي مدار 24 ساعة، مؤكدا أن غرفة عمليات شركة مياه الشرب والصرف الصحي مرتبطة بغرفة عمليات المحافظة يعملان على مدار الساعة لخدمة المواطن.

وكان محافظ كفرالشيخ قد كلف، بتطبيق غرامة قدرها 1000 جنيه، ضد كل من يهدر مياه الشرب، سواء بالرش أمام المحال التجارية، أو غسيل المركبات، أو رش الأرصفة والممرات، بالإضافة الى فرض غرامات إضافية طبقاً للقانون، وطبيعة كل مخالفة، وتكثيف الرقابة والمتابعة بالتعاون مع جهات الاختصاص، قائلاً " قطرة المياه تساوى حياة فكيف نهدر مياه الشرب التي تكلف الدولة مبالغ طائلة في معالجتها، ونسئ استخدامها، وسنواجه المخالفين بالقانون ".

فيما قدم محافظ كفرالشيخ، خالص الشكر للمهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وجميع العاملين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، على جهودهم المخلصة في التوعية بترشيد استهلاك مياه الشرب.

موضوعات متعلقة